أخر الاخبار

كيا سيراتو 2024 Kia Cerato الجديدة مالها وما عليها مميزات وعيوب

كيا سيراتو 2024 Kia Cerato الجديدة مالها وما عليها مميزات وعيوب


كيا سيراتو 2024 Kia Cerato الجديدة مالها وما عليها مميزات وعيوب


كيا سيراتو 2024 Kia Cerato 

كيا سيراتو 2024 Kia Cerato هي سيارة سيدان متوسط الحجم من العلامة الكورية ، صارت عليها تحديثات فيس ليفت في الموديل السابق ، كما اصبح مع بعض السيارات في الأسطول الكوري كيا.  الجدير بذكر انها شقيقة هيونداي النترا جات متغير بشكل كامل في الموديل السابق.  والجدير بذكر بان كيا سيراتو تسمى في بعض الدول فورتي اوK3. وتنافس كيا سيراتو كلا من تويوتا كورولا ، وهيونداي النترا ، ونيسان سنترا ، ومازدا 3 ، وام جي 6 ، وشيري اريزو ، وهوندا سيتي.


كيا سيراتو 2024 Kia Cerato الجديدة مالها وما عليها مميزات وعيوب

التصميم الخارجي 

التجهيزات الداخلية كيا سيراتو Kia Cerato

تأتي سيارة كيا سيراتو Kia Cerato الجديدة بتصميم رياضي وتتميع بتصميم وجه النمر الذي تصميم في كل سيارات ، كيا الجديدة مع اضاءات امامية ال أي دي متوسط غطا المحرك نرى شعار كيا الجديد ، مع فتحة لتبريد بجزء السفلي لصدام الامامي.  وفي الجزء الجانبي لسيارة كيا سيراتو Kia Cerato نرى مدمجة بنوافذ الجانبية مما تعطي القائد المركبة رؤية واضح مع إشارات انعطاف ، وجنوط المنيوم بمقاس بين 16 و 17 انش حسب  الفئة كذألك تأتي سيارة بخاصية الدخول الذكي للأبواب وجناح خلفي بتصميم صغير وشكل انسيابي.

كيا سيراتو التصميم الخارجي

التصميم الداخلي

التجهيزات الداخلية كيا سيراتو Kia Cerato

تتمتع سيارة كيا سيراتو Kia Cerato بمقصورة داخلية عصري حيث انها تأتي بـ مراتب جلد مع قماش حسب الفئات ، وشاشة ترفيه مدمجة بـ كونسول الوسطي مع تدعم نظام البوصلة وابل كار واندرويد اوتو ، مع عجلة قيادة تجمع فيها مثبت سرعة مع خاصة التحكم بـ الميديا والبلوتوث والتحكم بعداد الرحلات ، كما تتمتع المرتبة الخلفية بفتحة تكيف مع منفذ يو اس بي و تكاية مدمج فيها حاملة اكواب ، وفي النظر الى السقف سيارة كيا سيراتو ستجد فتحة سقف.


كيا سيراتو من الداخل

السلامة والأمان

أنظمة السلامة والأمان  كيا سيراتو Kia Cerato

تأتي السيارة الكورية كيا سيراتو Kia Cerato بنظام تحدير الاصطدام الامامي ونظام الكبح التلقائي كشف المشاة كما تتوفر عليها تحذير مغادرة المسار والمساعدة في الحفاظ على المسار ونظام مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفي ومساعدة القيادة على الطرق السرعة ومسبت السرعة التكيفي القائم على الملاحة وأجهزة استشعار وقوف السيارات بخلف.


كيا سيراتو التصميم الداخلي

المحرك والأداء 

تأتي سيارة كيا سيراتو Kia Cerato بنوعين من المحرك 

تتوفر على سيارات كيا سيراتو Kia Cerato محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 1600 سي سي  لتر يولد 121 حصان و 150 نيوتن متر ومتصل بناقل حركة أتوماتيك 6 سرعات.

محرك كيا سيراتو Kia Cerato رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر 2000 سي سي يولد147 حصان و190 نيوتن متر ومتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

محرك مدعوم بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر 2000 سي سي يولد 201 خصان و 265 نيوتن متر متصل بناقل يدوي او ناقل حركة أتوماتيك من 7 سرعات دبل كلتش.


كيا سيراتو المحرك

الأسعار والفئات 

أسعار كيا سيراتو Kia Cerato

تبدا أسعار كيا سيراتو Kia Cerato سيارة السيدان الكورية فئة LX ستاندر 73000 ريال سعودي او ما يعادل 19000 دولار.
كيا سيراتو Kia Cerato فئة LXS نص فل سعرها 75000 ريال سعودي او ما يعادل 20000 دولار.

كيا سيراتو Kia Cerato فئة GT Line نسخة الرياضية سعرها 81000 ريال سعودي او ما يعادل 21000 دولار.

كيا سيراتو Kia Cerato فئة GT فل كامل سعرها 90000 ريال سعودي او ما يعادل 24900 دولار.

كما تم تغطية على قناتنا jooautomobile في وقت سابق عن سيارة كيا K5 2023.

joo automobile
بواسطة : joo automobile
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-