أخر الاخبار

سيارة مازدا 2024 6 Mazda الجديدة سيدان بطابع اوربي ما لها وما عليها

مازدا 2024 6 Mazda الجديدة سيدان بطابع اوربي


سيارة مازدا 2024 6 Mazda الجديدة سيدان بطابع اوربي ما لها وما عليها


مازدا 6 Mazda 

سيارة مازدا 6 Mazda 2024 هي سيارة سيدان متوسط الحجم بطابع رياضي وتصميم جريا وجذاب من العلامة اليابانية من ضمن بعض المميزات في التصميم الداخلي انها مريحة تأتى سيارة مازدا 6 Mazda الجديدة افضل من المنافسين في التصميم و الأداء فهي تشبه السيارات أوروبية الى حد كبير فهي مريحة في القيادة وسوفا تشعر بسرور وانت تقودها ولا تشعر بملل وفي هذا الاطار نتحدث عن منافسات مازدا الجديدة تنافس كلا من تويوتا كامري ونيسان التيما وهوندا اكورد وكيا k5 وهيونداي سوناتا فورد تورس وشيفرولية ماليبو والجدير بذكر ان مازدا 6 Mazda في الجيل الثالث الذي بداء في 2012 ومستمر حتى 2024.


سيارة مازدا 2024 6 Mazda الجديدة سيدان بطابع اوربي ما لها وما عليها


سيارات مازدا 2024

تحظى هذه السيارة اليابانية مازدا 6 Mazda بمكانة ممتازة بين عشاق السيارات في الوطن العربي وحصلت على نسبة جيده في المبيعات في الجيل الأخير وتاريخ شركة مازدا حافل في سيارات سيدان مازدا 3 او كروس اوفر مثل مازدا cx30 بإضافة الى مازدا cx5 ومازدا cx90 وحتى سيارات كوبية رياضية. ولا ننسى بان مازدا 6 Mazda تصل الى السوق المحلي  بفئات متنوعة كذألك المحركات سوا تنفس طبيعي او بشاحن تيربو سوف نتحدث عنها وعن مميزات في التصميم ومحركات في هذه الدقائق القليلة.


مازدا 6 2024 التصميم الخلفي


تصميم الخارجي 

التجهيزات الخارجية مازدا 6 Mazda

تتميز سيارات مازدا 6 Mazda عند النظر التصميم الخارجي نرى المصابيح بتقنية LED كما تأتي بخاصية LED النهاري مع شبك امامي بلون الأسود فيه اطار من الكروم تصميم عصري وجذاب نهايك عن انها اقرب لتصميم الأوروبي وتتميز بسقف بانوراما واما ان الجزء الجانبي باتي بجنوط كروم مقاس 19 لأعلى الفئات مع خاصية الدخول الذي وتصميم جانبي انسيابي اكثر مع مرايات جانبية مدمجة بأبواب تعطي السيارة هدوء في القيادة وفيها إشارات انعطاف ، مع اطار من الكروم على النوافذ من الخارج تعطي السيارة منظر جميل.


مازدا 6 2024 الجزء الخلفي


الألوان الخارجية 

اللون مازدا 6 Mazda

تأتي السيارة اليابانية مازدا 6 Mazda باللون متنوعة وهي الأحمر المعدني والرمادي المعدني وازرق ميكا والأسود ميكا والأبيض ثلجي وفضي المعدني والازرق كريستالي وتيتانيوم ميكا.


نود تذكيركم بـ آخر 3 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOAUTOMOBIL

تويوتا كامري الهجينة وكورولا كروس الهجينة 2024 هذه هي الفروقات يبنها  

الفارق بينهما 5000 فقط .. هل تهدد ألفا روميو جوليا عرش بيجو 508 جي تي

سيارة فورد F150 بيك اب الاكثر مبيعا في العالم اهم المواصفات والاسعار في السعودية



مازدا 6 الواجهة الامامية


التصميم الداخلي 

التجهيزات الداخلية مازدا 6 Mazda

تتميز سيارة مازدا 6 Mazda بتصميم المقصورة الداخلية عصري اكر ومن النظر الأولى لتصميم الداخلي ستلاحظ توفر قدر عاليا من الراحة بفضل المواد عالية الجودة وكولتي فيها وهذا هو سبب انها جعلتها من افضل سيارة السيدان من الصانع الياباني لكن بطابع أوروبي وتتوفر في هذه السيارة مقاعد امامية كهربائية بإضافة الى الفرش للمقاعد فيها من الجلد عالي الجودة من الى عجلات القيادة فهي مكسوة بجلد وعليها تحكم بسرعة و الرادار وكذألك التحكم بميديا والصوت اما الكونسول الوسطي تتوفر عليها شاشة ترفيه تدهم خصائص متنوعة من الاتصال بأجهزة الذكية.


مازدا 6 اضاءات مازدا


الألوان الداخلية 

اللون مازدا 6 Mazda

تتوفر عليها من الداخل بعدة خيارات من اللون وهي الأسود وفرش الجلدي واللبيج والرملي والأسود للفرش القماشي والأبيض للفرش بجلود نابا فاخر والتي تأتي في الفل اوبشن سقنتشر 


مازدا 6 من الداخل


السلامة والأمان 

أنظمة السلامة مازدا 6 Mazda

تتوفر على سيارة مازدا الجديدة مجموعة من أنظمة السلامة والأمان ، وهي 6 وسائد هوائية امامية ، وجانبية وستائرية وهيكل خلفي يحتوي على فولاذ عالي القوة ، والتعرف على المسافات ، ومساعدة البقاء في المسار.  كذألك تأتي نظام قطع الوقود بعد التصادم ، وتتوفر عليها كذألك تقنية منع التصادم ، ودعم فرامل الذكي المتطور ، ونظام تثبيت السرعة الرادارى ، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ، ودعم الفرامل الذكي المتطور.



محرك والأداء 

محرك مازدا 6 Mazda 

تأتي سيارة مازدا 6 Mazda بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر ويولد قوة 185 حصان و250 نيوتن متر ومتصل بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي.

كما ان مازدا 6 Mazda تتوفر بمحرك اخر رباعي الأسطوانات سعو 2.5 لتر يولد قوة 153 حصان وعزم الدوران يصل الى 200 نيوتن متر.

تأتي اعلى فئة في سيارة مازدا 6 Mazda بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مع شاحن تيربو يولد 250 حصان وعزم 420 نيوتن متر. 


مازدا 6 المقصورة الداخلية


الأسعار والفئات 

سعر مازدا 6 الجديدة 

تبدا في فئة ستاندر ولكن قبل ذكر الأسعار تنويه بان سعر قد يختلف حسب لون السيارة فا للون الأحمر معدني والرمادي معدني 2300 عن باقي اللون.

سعر سيارة مازدا 6 Mazda فئة ستاندر وهي الطراز الأول بسعر 93800 ريال سعودي.

سعر مازدا 6 Mazda فئة نص فل 106500 ريال سعودي.

سعر مازدا 6 Mazda فئة فل كامل 124900 ريال سعودي.

سعر مازدا 6 Mazda فئة سقنتشر  وهي اعلى من نسخة الفل كامل وتعتبر هذه الفئة هي الطراز الأعلى وتأتي بسعر139800 ريال سعودي.


joo automobile
بواسطة : joo automobile
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-